×

في شركة بريزة نبني جسراً بين حقيقة العلم وسحر التسويق الالكتروني


نمزج عملية هندسة العلامة التجارية المكونة من ثلاث خطوات والتي تتمثل في :

- الفن

- العلم

- الحدس


لا يمكنك الوصول إلى حيث أنت ذاهب حتى تعرف أين تقف.


معًا ، نلقي نظرة على المرحله التي تقف بها والطريق المباشر الذي يمكنه ان يوصلك لتحقيق اهدافك التسويقيه , ثم نناقش الوضع التنافسي ونقاط القوة والضعف والتصورات الحالية و العقبات التي تواجه علامتك التجاريه في الوقت الحالي .


في شركة بريزة ندرس بعمق الهندسه الخاصه بعلامتك التجاريه من خلال العديد من الخطوات اهمها :


عمليات تدقيق العلامة التجارية :

تعرف على المرحله الحقيقيه التي تقف بها علامتك التجاريه

لا يمكنك الوصول إلى حيث أنت ذاهب حتى تعرف أين تقف. بصفتك طرفًا ثالثًا يتمتع بمنظور خارجي سليم ، يبحث فريق شركة بريزة عن عملائك الرئيسيين ويقابلهم ، مما يمكّنهم من الانفتاح ومشاركة رسالة شركتك معهم ، وما الذي يمكن أن تقدمه لهم بشكل أفضل ، وكيف يمكنك أيضًا تلبية احتياجاتهم.


نجري أيضًا مقابلات مع الموظفين الرئيسيين لاكتساب فهم أعمق لعلامتك التجاريه و الغايه الأساسيه التي بنيت من أجلها ، وعرض القيمة ، والجماهير ، والكيفية التي تمكنك من التواصل مع الجماهير المهتمه .

يحدد هذا البحث وضع علامتك التجارية الحالية ويضع حجر الأساس لعمل تطوير العلامة التجارية في المستقبل و التي من خلالها يتم بناء الخطط و الاستراتيجيات التسويقيه الاساسيه .


تحليل المنافسين : اعرف أكثر عن العلامات التجاريه التي تواجهها في السوق المستهدف

فكرتك الكبيرة أفضل بكثير من الافكار التي يقدمها المنافسين ، لكن بدون تسويق ، لن تستطيع التفوق عليهم , بالنسبة لشركات التكنولوجيا المبتكرة او الشركات الخدميه في المرحلة الثانية ، لا يكفي أن تكون أفضل لتكون قادر على التفوق على منافسيك .


يقوم فريق شركة بريزة بإجراء أبحاث السوق لتحديد وضعك فيما يتعلق بمنافسيك. يضع نتائج هذا التحليل كأساس للتوضيح عن مكانة علامتك التجارية الحالية في السوق والتعامل مع المنافسين الكبار في السوق المستهدف و الكيفية التي سيتم من خلالها طرح مميزات علامتك التجاريه .